القائمة الرئيسية

الصفحات

كم عدد المقالات التي يجب أن أنشرها على مدونتي كل شهر؟




أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا عند المبتدئين هو: "كم عدد المقالات التي يجب أن أنشرها على مدونتي كل شهر؟
 ما هو العدد الأمثل لمشاركات المدونة لتحسين محركات البحث؟ "

الجواب المختصر هو: أن تردد النشر لا يهم. لا يهم إذا قمت بنشر 20 مقالة في يوم واحد ولا شيء في الشهر القادم. لا يهم ..

كم مرة تنشر لا يحدث فرقًا حقًا.

لكن حجم المقال الذي تنشره وجودته يحدثان فرقًا كبيرًا ، خاصةً إذا كانت مدونتك جديدة تمامًا.

التردد لا يهم


أتحدث عن عدد المرات التي تنشر فيها - الفترات الزمنية بين كل منشور منشور على المدونة.

هذا مهم فقط  بالنسبة للمدونات الناشئة ، فهو يساعد في إحداث بعض الاتساق وتدريب جمهورك على توقع محتوى جديد في وقت معين كل أسبوع.

كما أنه يساعد في زيادة معدل الزحف إلى موقعك ، ويمكن فهرسة المحتوى الجديد بشكل أسرع.

لكن بخلاف ذلك ، التردد غير مهم. لا يؤثر حقًا على مُحسنات محركات البحث الخاصة بك.

قلة النشر في كثير من الأحيان لا تضر حركة المرور الخاصة بك. إنها فقط تؤدي إلى إبطاء نمو موقعك لأنك لا تضع قدراً كافياً من المحتوى.



على سبيل المثال ، في موقع آخر لي ، كنت أنشر مرة واحدة فقط كل شهر. لم يؤثر هذا سلبًا على نموموقعي ، باستثناء حقيقة أنه نما بشكل أبطأ مما كان يمكن أن يحدث إذا أعطيته المزيد من الوقت والاهتمام.

فكر في الأمر ... النشر مرة واحدة فقط في الشهر هو 12 مقالة في السنة. قارن ذلك بالنشر مرتين في الأسبوع ، وهو ما يعادل 104 مقالة في السنة.

بعد عام أو عامين ، ما هي المدونة التي تعتقد أنها ستحظى بحركة مرور أكبر ، مع الأخذ في الاعتبار أن جودة المحتوى لكلا الموقعين متساوية؟أظن أن الأمر محسوم..

الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها النجاح حقًا بالنشر مرة واحدة فقط في الشهر هي إذا كان المحتوى مذهلاً للغاية في كل مرة تنشر فيها هذا المحتوى الذي يصاب الناس بالجنون.

لكن كما يمكنك أن تتخيل ، هذا صعب للغاية وتحتاج إلى تصحيح الكثير من الأشياء ، وليس فقط جودة المحتوى.

 الحجم مهم


إذا كنت تبدأ بمدونة جديدة ، فضع أهمية أكبر على حجم النشر بدلاً من تكرار النشر.

لا يهم كم مرة تنشر. 
ما يهم هو بناء المحتوى الخاص بك على موقعك.

بالنسبة لأول 200 صفحة ، لا يتعلق الأمر بكيفية تقسيم جدول النشر.

ما مدى سرعة نشر 200 مقال على موقعك؟

يتعلق الأمر بمدى سرعة نشر 200 مقال على مدونتك مع الحفاظ على الجودة.
بالطبع ، سيتعين عليك تقسيم ذلك بتردد مناسب لك.

التحدي الوحيد هو إنشاء محتوى عالي الجودة.

مقدار ما تنشره يؤثر على حركة المرور


أعلم أن الكثير من الناس يحبون المجادلة بأن نشر أقل هو أفضل من نشر المزيد. جنون هذه الأيام هو الجودة أكثر من الكمية .

وأنا أتفق مع ذلك ، ولكن فقط بشروط محددة.

تنطبق هذه القاعدة فقط إذا كنت تمتلك حجم نشر أعلى مما يمكنك التعامل معه. بمعنى ... أنت تنشر كثيرًا وتؤثر على قدرتك على الحفاظ على الجودة.


إنه للمدونات التي تنشر مقالات ركيكة مرة واحدة (أو عدة مرات) في اليوم. في هذه الحالة ، سيستفيدون حقًا من نشر القليل ، وقضاء المزيد من الوقت على كل مقالة بدلاً من أن يكون " العدد في الليمون " كما يقول المثل الشعبي المصري .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات